أعلنت الوكالة الحضرية لمدينة طنجة عن اتخاذ مجموعة من التدابير والإجراءات العملية لمواكبة مغاربة العالم خلال فترة إقامتهم في الوطن خلال فصل الصيف، بهدف تسهيل وتحسين استقبال هذه الفئة من المواطنين.
Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!وأوضحت الوكالة الحضرية في بيان صحفي أنه خلال الفترة من 15 يوليوز إلى 13 شتنبر، سيتم تفعيل شباك الخدمة الوحيد المخصص للمغاربة المقيمين بالخارج في مقر الوكالة بطنجة، حيث سيتم توفير خلية خاصة تضم موظفين للرد على استفساراتهم.
وتم الاتفاق على تنظيم دوام خاص بعد ساعات العمل الرسمية، من الساعة 4:30 مساءً إلى الساعة 6:30 مساءً من الاثنين إلى الجمعة، ومن الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 12:30 ظهرًا يوم السبت، باستثناء الأيام الرسمية.
وتم تخصيص رقم هاتف 0539340797 والبريد الإلكتروني mre@aut.gov.ma لاستقبال والرد على استفسارات مغاربة العالم وتقديم التوجيهات الضرورية لهم.
وخلال الفترة من 24 يوليوز إلى 18 غشت، سيتم إنشاء أربعة أروقة لخدمة مغاربة العالم، واحدة في مقر الوكالة وثلاث في نقاط العبور بميناء طنجة المتوسط ومطار طنجة ابن بطوطة وباحة الاستراحة طنجة المتوسط، بهدف تقديم المساعدة والمعلومات حول مجال التعمير والبناء ومهام الوكالات الحضرية.
ومن 8 إلى 16 غشت، ستنظم الوكالة الحضرية أيام الأبواب المفتوحة لمغاربة العالم في مقرها، بهدف تعزيز التواصل مع هذه الفئة من المواطنين وتعريفهم ببرنامج “الدعم المباشر للسكن”.