استقبال 15 مليون سائح حتى نهاية سبتمبر 2025 في مجال السياحة.

محمد نجيب فني
1 Min Read

أعلنت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني أن المغرب استقبل 15 مليون سائح حتى نهاية شتنبر 2025، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 14 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من السنة السابقة. وأفادت الوزارة في بلاغ لها أن شهر شتنبر الماضي شهد وصول 1.4 مليون سائح، بارتفاع قدره 9 بالمائة. وأوضح المصدر أن هذا الرقم القياسي الجديد يدل على استمرارية الدينامية الإيجابية منذ بداية 2025، ويرجع ذلك إلى تعزيز الروابط الجوية، وتنظيم حملات ترويجية مستهدفة، وتحسين تجربة السائح بشكل متواصل. ونقلت الوزارة عن وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، قولها إن “قدوم 15 مليون سائح يعد دليلاً على نجاح الاستراتيجية المعتمدة”، مشددة على أن الحكومة مستمرة في جهودها لتسريع هذه الدينامية وتحقيق السياحة كرافعة اقتصادية حقيقية في جميع المجالات.

Share This Article
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *