أربعون شهيدا بعد 3 مجازر نفدها الاحتلال خلال 24 ساعة و120 جريحا

رشيد ياسين
1 Min Read

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب ثلاثة مجازر ضد العائلات، مما أسفر عن وصول 40 شهيداً و120 جريحاً إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأكدت الوزارة أن هناك عدداً من الضحايا لا يزالون تحت الأنقاض وعلى الطرقات، حيث لا يستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم
وأشارت الوزارة إلى أن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 37,164 شهيداً و84,832 جريحاً منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.
وناشدت الوزارة ذوي الشهداء والمفقودين في العدوان على غزة بضرورة تسجيل بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، لكي يتم استيفاء جميع البيانات في سجلاتها.أر

Share This Article
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *