غزة:60 شهيدا بمجازر جديدة وإسرائيل تتحسب لرد حوثي في العمق

رشيد ياسين
1 Min Read

في اليوم الـ289 من العدوان على غزة، واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفها للقطاع، وارتكبت مجازر جديدة في المنطقة الوسطى، مما أدى إلى ارتفاع عدد الشهداء إلى أكثر من 60 شهيدا منذ فجر أمس السبت. وفي سياق متصل، هدد الحوثيون بضرب عمق إسرائيل ردا على هجوم الحديدة.

وقد نفذت إسرائيل سلسلة غارات مساء أمس على الحديدة اليمنية، استهدفت منشأة الكهرباء ومنشآت تكرير النفط في ميناء المدينة، بعد يوم واحد من هجوم الحوثيين بمسيّرة على تل أبيب.

وفي غزة، أعلنت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة حماس- أنها استدرجت قوة إسرائيلية راجلة إلى نفق مفخخ مسبقا، وفجرته بأفراد القوة، مما أسفر عن سقوط قتيل وجريح في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

Share This Article
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *