موظف شرطة يضر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص هدد عناصر الشرطة بسلاح أبيض

رشيد ياسين
1 دقيقة للقراءة

استخدم موظف شرطة في المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بن سليمان سلاحه الوظيفي اليوم، الأحد 23 فبراير، خلال تدخل لتوقيف شخص يبلغ من العمر 65 عامًا، لم يمتثل وأعاق تنفيذ إجراءات قضائية، مهددًا عناصر الشرطة بسلاح أبيض.

بدأت فرقة الشرطة القضائية عملية توقيف شخص متورط في ترويج المخدرات في منزله بحي الفرح، لكن والده قاوم بشدة وهدد عناصر الشرطة.

ردًا على هذا التهديد، أطلق موظف الشرطة رصاصة تحذيرية، ثم أصاب المشتبه فيه في أطرافه السفلية بعد أن واصل مقاومته، مما ساهم في تحييد الخطر.

تم نقل المشتبه فيه إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث تم الاحتفاظ به تحت الحراسة الطبية، في انتظار استكمال البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة، لكشف الملابسات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية. وتستمر العمليات الميدانية لتوقيف ابنه الذي تمكن من الفرار.

شارك هذا المقال
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *