أعلنت وزارة الصحة في غزة نقل 46 شهيدا فلسطينيا (منهم 15 شهيدا انتشال)، و73 مصابا إلى مستشفيات قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأضافت الوزارة في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، أن حصيلة الشهداء والإصابات منذ 18 آذار/مارس 2025، وصلت إلى 2,780 شهيدا و7,680 مصابا، مشيرة إلى أن هناك عددًا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأكدت الوزارة أن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 52,908 شهيدا و119,721 مصابا منذ السابع من أكتوبر 2023.