جو ويلسون يصف “البوليساريو” بـ “المنظمة الإرهابية” ويطالب بتصنيفها رسميًا

رشيد ياسين
1 Min Read
البوليساريو الارهابية

صرح عضو الكونغرس الأمريكي، جو ويلسون، اليوم الثلاثاء بأن جماعة “البوليساريو” الانفصالية تُعتبر “منظمة إرهابية” تهدد السلم والأمن الدوليين.

وأشار إلى أنه قد قدم سابقًا مشروع قانون ثنائي في الكونغرس يهدف إلى تصنيف هذه الجماعة المسلحة كمنظمة إرهابية أجنبية.

وفي تصريح أدلى به للصحافة في نيويورك، أوضح ويلسون أن “البوليساريو تمثل بالفعل منظمة إرهابية، وقد قمت بتقديم مشروع قانون يهدف إلى تصنيفها بهذه الصورة، حيث أن وجود مثل هذه الجماعات الإرهابية يسهم في تقويض استقرار العالم”.

Share This Article
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *