بنكيران: الإتحاد الإشتراكي حزب يُستعمل عند الحاجة

محمد نجيب فني
1 دقيقة للقراءة

خلال استضافته ، أمس السبت ، قال عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن حزبه حقق سياسيا ما لم يحققه أي حزب في المغرب، وأضاف أن حزبه تعرض لتراجع كبير و صدمة في انتخابات 2021 ، إلا أن ذلك لا يعني أنه “غيحط السلاح”.
كما ذكر بنكيران ، ذأن سقطة حزبه في الانتخابات التشريعية كان من الممكن أن تقضي عليه ويزول نهائيا وهو أمر اعتبره بنكيران ممكن ، أو أن يصبح حزبا هامشيا أو مستعملا مثل حزب الإتحاد الاشتراكي.
بنكيران قال أن حزبه حقق سياسيا ما لم يحققه أقوى حزب سياسي مر بالمغرب وهو الاتحاد الاشتراكي ، ولا حزب الاستقلال.

و شدد بكيران أن الحزب الوحيد الذي ترأس الحكومة بالمغرب مرتين متتاليتين كاملتين هو حزب العدالة والتنمية.

شارك هذا المقال
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *