أفادت مجموعة من الأخبار المتواترة على منصات التواصل الاجتماعي وفاة أحد الأساتذة الذين لا زالوا موقوفين
عن العمل علاقة بالإضرابات التي عرفها قطاع التعليم خلال هذا الموسم الدراسي الجاري ، وقد أشارت المصادر
إلى أن الأمر يتعلق بالمرحوم مصطفى السيتي من مديرية تارودانت .
الأمر مبات مطروحا بقوة على طاولة وزير التربية الوطنية من أجل إيجاد حل للوضعيات القليلة العالقة .
