اختتام فعاليات البطولة الوطنية المدرسية للتنس وكرة الطاولة

محمد الصوفي
1 دقيقة للقراءة
اختتمت، يوم الاثنين 27 يناير 2025 بمدينة سيدي قاسم، منافسات البطولة الوطنية المدرسية للتنس وكرة الطاولة، والتي نظمتها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية وبتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة، تحت شعار “من أجل تلميذات وتلاميذ متفتحين وناجحين”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 25 إلى 28 يناير 2025.
وأجريت منافسات هذه البطولة، يومي 26 و27 يناير الجاري، في أجواء رياضية طبعتها روح المنافسة الشريفة بين المشاركات والمشاركين، كما تم بالموازاة مع المنافسات تنظيم أنشطة بيئية وورشات تحسيسية وزيارات ثقافية لفائدة التلميذات والتلاميذ المشاركين.
وشهد حفل الاختتام تقديم الجوائز والميداليات للفائزات والفائزين خلال هذه البطولة، كما تم، بذات المناسبة، تكريم مجموعة من الأطر التربوية التي أسدت خدمات جليلة للرياضة المدرسية.
475162521 939262865033689 1895920049496989846 n
شارك هذا المقال
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *