بداية الحجز بمراكز الاصطياف زفير

محمد الصوفي
1 دقيقة للقراءة

تخبر مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية لنساء ورجال التعليم منخرطيها الكرام أنه، ابتداء من يوم الثلاثاء 18 مارس على الساعة الثانية بعد الزوال، سيتم فتح الحجز الإلكتروني للاستفادة من الإقامة بمراكز الاصطياف زفير خلال الفترة ما بين 10 يوليوز و 31 غشت 2025.

يهم الحجز حصريا المنخرطين الذين لم يستفيدوا خلال صيف 2024، ويتعين إجراؤه عبر الموقع الإلكتروني:
نتمنى لكم عطلة سعيدة.
📺 طريقة الحجز في مراكز الإصطياف زفير
شارك هذا المقال
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *