مضيق هرمز تحول إلى “طريق مدفوع”

محمد نجيب فني
0 دقيقة للقراءة

شركة ناقلات نفط دفعت لإيران رسوم مرور آمن قدرها 2 مليون دولار (باليوان الصيني) للسماح لسفينتها بالعبور.

إيران قامت رسمياً بتحويل مضيق هرمز إلى مصدر للربح. سمحت بعبور السفن.. 2 مليون دولار لكل رحلة — تُدفع نقدًا أو بالعملات الرقمية أو بالمقايضة. 3200 سفينة و40 ألف بحّار ينتظرون على الجانب الآخر لدفع هذا السعر.

شارك هذا المقال
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *