تستمر السلطات المغربية في بذل جهودها لإنقاذ ضحايا الفيضانات التي ضربت مدينة سيدي قاسم والقرى المحيطة بها، حيث قامت وحدات القوات المسلحة الملكية والدرك الملكي، بالتعاون مع وزارة الداخلية، بتوزيع مساعدات إنسانية على السكان المتضررين في عدة دواوير بإقليم سيدي قاسم مستخدمةً المروحيات. كما نفذت مروحيات تابعة للدرك الملكي عمليات إجلاء طبي جوي لمواطنين في نفس الإقليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *