عمالة إقليم العرائش .. كافة سكان مدينة القصر الكبير يمكنهم العودة إلى منازلهم ابتداء من اليوم الخميس

محمد نجيب فني
1 دقيقة للقراءة

أعلنت السلطات المحلية بإقليم العرائش أنه يمكن الآن لجميع سكان مدينة القصر الكبير العودة إلى منازلهم بدءًا من اليوم الخميس.

عمالة إقليم العرائش

جاء ذلك بعد استكمال التدخلات الميدانية التي قامت بها السلطات العمومية والمصالح التقنية في مختلف الأحياء والتجمعات السكنية بالمدينة، وبعد التأكد من تحسن الأوضاع وملاءمتها لمعايير السلامة. وأكد بلاغ من عمالة الإقليم على إشادة السلطات بمستوى الوعي الذي أظهرته ساكنة القصر الكبير خلال جميع مراحل عملية العودة، مشددًا على استمرار التعبئة والتتبع الميداني لضمان استعادة الحياة الطبيعية في المدينة والمناطق المحيطة بها.

شارك هذا المقال
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *