ألمانيا: يجب على “إسرائيل” وقف هجماتها على المدارس في غزة

رشيد ياسين
1 دقيقة للقراءة

أعربت وزارة الخارجية الألمانية، الأحد، عن “صدمتها من التقارير المروعة الواردة من غزة”.

وقالت “الخارجية الألمانية” على منصة “إكس”، إنه “يجب أن تتوقف هجمات الجيش الإسرائيلي المتكررة على المدارس”، مؤكدة أن “التقارير الواردة من قطاع غزة مروعة”.

وأضافت أنه “ليس من المقبول قتل مدنيين يبحثون عن الحماية. يجب أن تتوقف هجمات الجيش الإسرائيلي المتكررة على المدارس، كما يجب كشف ملابسات هذه الهجمات بشكل سريع”.
b00a74e0 5720 11ef aebc 6de4d31bf5cd.jpg
وأشارت إلى “هول معاناة النساء والرجال والعديد من الأطفال الباحثين عن الحماية، الذين يفرون بشكل متكرر منذ أشهر”.

وطالبت بتوفير الحماية لهم، مضيفة أن “الناس في غزة والإقليم بأكمله بحاجة ماسة إلى وقف إطلاق النار الإنساني”.

شارك هذا المقال
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *