ثانوية البساتين التأهيلية تحتضن اللقاء الاول للحوض التربوي برئاسة المدير الإقليمي

رشيد ياسين
1 دقيقة للقراءة

ترأس السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم مولاي يعقوب يوم الخميس بثانوية البساتين التأهيلية اللقاء الاول للحوض التربوي، وذلك بحضور بعض رؤساء مصالح المديرية ومديري المؤسسات المعنية وبعض الأطر الإدارية والتربوية وأعضاء من جمعية آباء البساتين .
FB IMG 1738012827470
إستهل السيد المدير اللقاء بدراسة مؤشرات التمدرس بمؤسسات الحوض للأربع سنوات الأخيرة و مقارنتها مع نظيرتها الإقليمية والوطنية وأعطى تحليلا لوضعية كل مؤسسة على حدة والحاجة إلى إرساء الاحواض المدرسية كآلية لمعالجة الاختلالات القائمة ثم بعد ذلك اعطيت الكلمة للحاضرين حيث تم نقاش المسألة في جو أخوي تسوده الصراحة وروح المسؤولية واختتم اللقاء في جو مفعم بالأمل في تسطير برنامج سنوي في قادم المحطات من أجل تظافر جهود جميع المتدخلين

شارك هذا المقال
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *