النيابة العامة بالرباط تحيل متورطين في أحداث الشغب والتخريب بسلا على قاضي التحقيق

رشيد ياسين
0 دقيقة للقراءة
امن سلا

قررت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط إحالة عدد من الأفراد المتورطين في أعمال التخريب وإضرام النار والسرقة التي حدثت في مدينة سلا، إلى قاضي التحقيق.

وبناءً على طلب النيابة العامة، تم إيداع المتهمين في السجن حتى استكمال إجراءات التحقيق التفصيلي، بينما تواصل الأبحاث للقبض على بقية المشاركين في هذه الأفعال.

شارك هذا المقال
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *