وزارة الصحة في غزة: 3 شهداء وجريح واحد وصلوا المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية

رشيد ياسين
1 دقيقة للقراءة
شهداء

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الثلاثاء، نقل 3 شهداء فلسطينيين إلى مستشفيات قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، إضافة إلى جريح واحد.

وأوضحت الوزارة أن حصيلة الشهداء والإصابات منذ بداية حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة في 7 أكتوبر 2023، ارتفعت إلى 69,182 شهيداً و170,694 جريحاً.

وأضافت أن عدداً من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، حيث تعجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم حتى اللحظة.

كما أوضحت أنه منذ دخول قرار وقف إطلاق النار حيز التنفيذ في 11 أكتوبر الجاري، بلغ إجمالي شهداء الخروقات الإسرائيلية 245 شهيداً، إلى جانب 623 جريحاً، وتم انتشال 529 من جثث الشهداء المفقودين تحت الأنقاض.

شارك هذا المقال
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *