فاس.. فتاة تقوم بإشعال النار في جسدها

محمد نجيب فني
1 دقيقة للقراءة

في واقعة مأساوية، قامت فتاة بإشعال النار في نفسها أمس الخميس، بالقرب من باب الخونة في مدينة فاس. وكانت الضحية تعاني من مشاكل نفسية دفعتها إلى ارتكاب هذا الفعل المروع. وحسب ما أفادت به مصادر محلية، تدخل المارة بسرعة وتمكنوا من إنقاذ الفتاة في وقت قياسي، مما حال دون حدوث كارثة إنسانية. كما حضر رجال الأمن إلى المكان على الفور، وتم نقل الضحية إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

شارك هذا المقال
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *