ولاية أمن الرباط: فتح تحقيق لإشهار سائق سيارة دبلوماسية لمسدس بلاستيكي في وجه سائق

رشيد ياسين
1 دقيقة للقراءة

فتحت ولاية أمن الرباط تحقيقًا قضائيًا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، اليوم الخميس 20 مارس، لتحديد ظروف وملابسات إشهار أحد مستعملي الطريق لمجسم بلاستيكي لمسدس غير حقيقي، وذلك إثر خلاف حول أسبقية المرور.

تلقى الأمن بمدينة الرباط يوم الأربعاء شكاية من سائق سيارة أجرة يتهم فيها سائق سيارة دبلوماسية بالسب والشتم، حيث قام بإشهار المسدس في ظروف مهددة.

أسفرت الأبحاث والتحريات عن تحديد هوية المشتكى به، وهو مواطن مغربي يعمل سائقًا في بعثة أجنبية معتمدة بالرباط، وتم ضبط المجسم البلاستيكي المستخدم في الواقعة.

لضرورات البحث، تم الاحتفاظ بالسائق المشتكى به تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك في إطار التحقيق القضائي الجاري لكشف جميع الملابسات المحيطة بالقضية.

شارك هذا المقال
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *